منتديات الافكار
أهلا وسهلا بك عزيزي الضيف في موقع الأفكار

إذا أردت الاشتراك اضغط على التسجيل

واذا كنت مسجل سابقا ادخل على دخول واهلا بك

منتديات الافكار


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولlink

شاطر | 
 

 أكسنت الجديدة تجسد مستقبل الجيل الخامس من هيونداى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي عمران
الإدارة
الإدارة



بطاقة الشخصية
1:
4/4  (4/4)

مُساهمةموضوع: أكسنت الجديدة تجسد مستقبل الجيل الخامس من هيونداى   الثلاثاء مارس 31, 2009 8:11 am




أكد الموديل الجديد من الجيل الخامس للسيارة هيونداى أكسنت الجديدة قدرته الفائقة على التفوق و التميز عن منافسيه في نفس الفئة قد فازت السيارة نيو أكسنت بجائزة أفضل سيارة مرغوبة في فئتها لمساحة المقصورة الداخلية. ليس هذا فقط بل فازت أيضاً بجائزة أفضل محرك في فئتها 112 حصان في محرك CVVT و عزم يصل لـ 146نيوتن لكل 4500 لفة، هذا المحرك فائق التطور الذي يملك أقل معدلات إستهلاك للبنزين عند بلوغ السرعة المثلى ، كذلك أقل معدل إهتزاز و أعلى معدل ثبات.

كما أثبتت السيارة جدارتها على الطرق بفضل أنظمة التعليق الرياضية ذات الخدمة الشاقة، و التي تتوائم مع كافة أنواع الطرق ، و توفر الثبات و الهدوء لكل ركابها في أصعب ظروف القيادة. الأكسنت الجديدة كلياً جاءت بتعديلات متميزة من حيث الشكل الجديد للسيارة الذي بتماشي مع روح العصر و المظهر الجديد للسيارة والذي يعطي الإحساس بالثقة و الفخامة فهي منتج عالي الجودة متوفر بجميع الكماليات ، فالخطوط الخارجية لهيكل السيارة تعطي الإحساس بالجمال بالرحابة، كما تعطي صورة متناسقة جذابة و رياضية في آن واحد.

السيارة هيونداى أكسنت الجديدة توفر فى الوقود بنسبة 35ميل لكل جالون وقد فازت بجائزة أقوى سيارات هيونداى فى فئة حجمها من حيث القدرة على التحمل من خلال مؤسسة "جى دى باور أند أسسوشيتس" فى دراسة قوة تحمل السيارات الصادرة عنها فى 7أغسطس من عام 2008. تلك الدراسة التى تنظم المشكلات التى يواجهها المالكين الأصليين للسيارات التى مضى على أول استخدام لها 3 سنوات ( أى الصادرة عام 2005 )، كما تستند هذه الدراسة إلى إستجابات ما يزيد على 52000مالك للسيارات الجديدة التى تم شراءها بين نوفمبر2004 و أبريل2005.

الدراسة تعتبر إحدى دراسات "جى دى باور" الثلاث المتعلقة بالجودة بالإضافة إلى دراسة الجودة الأولية التى تقيس جودة السيارة بعد مرور 90يوماً من الشراء علاوة على دراسة أداء تقيس قدرة العميل على فهم تصميم و محتوى سيارته الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكسنت الجديدة تجسد مستقبل الجيل الخامس من هيونداى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الافكار :: قسم السيارات :: عالم السيارات-
انتقل الى: