منتديات الافكار
أهلا وسهلا بك عزيزي الضيف في موقع الأفكار

إذا أردت الاشتراك اضغط على التسجيل

واذا كنت مسجل سابقا ادخل على دخول واهلا بك

منتديات الافكار


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولlink

شاطر | 
 

 أكاذيب الحضري انكشفت وسيون يرغب في إعادته للأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي عمران
الإدارة
الإدارة



بطاقة الشخصية
1:
4/4  (4/4)

مُساهمةموضوع: أكاذيب الحضري انكشفت وسيون يرغب في إعادته للأهلي   الخميس أبريل 23, 2009 11:04 am

شككت تقارير صحفية سويسرية في الأسباب التي ساقها حارس مرمى المنتخب المصري ولاعب أف سي سيون السويسري لكرة القدم لتبرير سفره المفاجيء إلى بلاده بدون الحصول على إذن ناديه.

وكان الحضري قد عاد لمصر قبل أسبوع بسبب مرض والده وبعض الأزمات العائلية التي يمر بها -حسب تصريحاته- وذلك قبل أن يعلن النادي سفر اللاعب بدون استئذان، ويعرب رئيسه كريستيان قسطنطين عن استيائه من فعلة اللاعب، ويؤكد أنه لن يكون حارس فريقه الأساسي بعد الآن.

وقالت تقارير صحفية سويسرية اليوم السبت تعقيباً على غياب الحضري :" لقد أدعى الحارس الدولي أنه لا يستطيع العودة بسبب مشاكل عائلية، وقال إن والده مريض ويحتاج إلى الاعتناء، وأنه يعيش الآن فترة صعبة منعته من العودة لسويسرا، ولكن أكاذيبه انكشفت الآن."

وأضاف :" لقد اتضح أنه (الحضري) لا يرغب في العوده إلى سيون مجدداً.. لقد انقلبت الأمور الآن ضده وسيعاني كثيراً في الفترة القادمة، وبات عليه مواجهة أخطائه الأن."

و أشارت التقارير إلى أن رئيس النادي يسعى الآن لإعادة الحضري إلى الأهلي بعد أن اعتمد بشكل أساسي على الحارس الاحتياطي بيني، وقالت إن الجماهير أصبحت الآن على قناعة تامة بأن قسطنطين كان مخطئاً في الطريقة التي تعاقد بها مع اللاعب.

وتعاقد سيون مع الحضري في فبراير 2008، عقب عودة المنتخب المصري من غانا التي توج فيها بلقب كاس الأمم الإفريقية للمرة السادسة في تاريخه، وذلك على الرغم من سريان عقد اللاعب مع الأهلي، الأمر الذي دفع الأخير لتقديم شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي "الفيفا" الذي أصدر حكمه بالأمس فقط بعد أن قرر إيقاف اللاعب لأربعة أشهر وتغريم ناديه 900 ألف يورو مع منعه من التعاقد مع أي لاعبين جدد لمدة موسم كامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكاذيب الحضري انكشفت وسيون يرغب في إعادته للأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الافكار :: قسم الرياضة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: